طالبان في أفغانستان : تقدم حركة طالبان أجبر 4 دول على التحرك بعد رحيل القوات الأمريكية - إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن.

طالبان في أفغانستان : تقدم حركة طالبان أجبر 4 دول على التحرك بعد رحيل القوات الأمريكية - إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن.. يأتي إغلاق آخر معبر حدودي رئيسي لأفغانستان يسقط في أيدي طالبان في أعقاب سيطرة الحركة يوم الأحد على مدينة جلال اباد. يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا. واستولت طالبان على كل أفغانستان تقريبا في ما يزيد قليلا عن أسبوع، رغم مليارات الدولارات التي أنفقتها الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي الناتو على مدى ما يقرب من. وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. .غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في.

قال اثنان من كبار قادة طالبان الموجودين في كابول، اليوم الأحد، إن مسلحي الحركة سيطروا على القصر الرئاسي في أفغانستان بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد. إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. .غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو). .غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في.

طالبان تتوسع غربا في أفغانستان وسط اشتباكات مع القوات الحكومية إسلامي ميديا
طالبان تتوسع غربا في أفغانستان وسط اشتباكات مع القوات الحكومية إسلامي ميديا from islamicmedia.org
وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، في تغريدة، إن مقاتلي ومنذ مايو/ أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان، مع اتساع رقعة نفوذ طالبان، تزامنا مع بدء المرحلة الأخيرة. .أهم مدينة في شمال أفغانستان، في أيدي حركة طالبان بعد أن غادرت القوات الحكومية فجأة المدينة واتجهت صوب حدود أوزبكستان، بحسب مصادر في المدينة. قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. قطر تدعو لانتقال سلمي للسلطة في أفغانستان توقعات بتولي علي أحمد جلالي وزير الداخلية السابق رئاسة حكومة مؤقتة في أفغانستان طالبان: إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن. وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو).

أعلن المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان محمد نعيم أن الحرب قد انتهت في أفغانستان، وأن نوع الحكم وشكل النظام في البلاد سيتضح قريبا.

إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. .سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد رفع عديد القوات الأميركية المرسلة إلى أفغانستان للمشاركة في إجلاء طاقم السفارة. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. متحدث من طالبان يقول للجزيرة: .غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في. وأشار إلى أن الحكومة الباكستانية أكدت في مناسبات أنه لاحل عسكريا في أفغانستان. استراتيجية طالبان للسيطرة على السلطة في أفغانستان. وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده. قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي. قطر تدعو لانتقال سلمي للسلطة في أفغانستان توقعات بتولي علي أحمد جلالي وزير الداخلية السابق رئاسة حكومة مؤقتة في أفغانستان طالبان: ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان. حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو. إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن.

باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو). إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان. ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان.

عودة حكم طالبان في أفغانستان خبر سيء لدول المنطقة
عودة حكم طالبان في أفغانستان خبر سيء لدول المنطقة from 24.ae
وفرضت طالبان قواعدها الخاصة في المدن التي سيطرت عليها، وتم إجبار النساء على ارتداء ودافع الرئيس جو بايدن عن قرار الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، قائلاً إنه لا يستطيع. قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي. وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا. وأشار إلى أن «طالبان» التى استولت على أفغانستان بأكملها تقريبا خلال فترة قصيرة كانت ستشن هجومها حتى لو لم تسحب الولايات المتحدة قواتها من البلاد، مشيرا إلى أن تراجع. حذرت رئيسة بعثة الأمم المتحدة في أفغانستان، ديبورا ليونز، من أن أنظار حركة طالبان تتجه للاستيلاء على عدد من المناطق في البلاد بمجرد انسحاب القوات الأجنبية من أفغانستان. أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد ويأتي ذلك بعد إعلان طالبان في وقت سابق من اليوم في بيان أنها أمرت مسلحيها بدخول. طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان.

طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان.

تتسارع التطورات في أفغانستان بشكل غير مسبوق، فقد أعلن متحدث باسم طالبان أن مقاتلي الحركة دخلوا كابول لمنع النهب بعد إخلاء مراكز الشرطة. حذرت رئيسة بعثة الأمم المتحدة في أفغانستان، ديبورا ليونز، من أن أنظار حركة طالبان تتجه للاستيلاء على عدد من المناطق في البلاد بمجرد انسحاب القوات الأجنبية من أفغانستان. قال اثنان من كبار قادة طالبان الموجودين في كابول، اليوم الأحد، إن مسلحي الحركة سيطروا على القصر الرئاسي في أفغانستان بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد. .في حركة طالبان، وإصابة اثنين من حراسه، بانفجار عبوة ناسفة كانوا بصدد زرعها، في إلى ذلك، كان المتحدث باسم مهمة حلف شمال الأطلسي في أفغانستان، تشارلز كليفلاند. باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. وفرضت طالبان قواعدها الخاصة في المدن التي سيطرت عليها، وتم إجبار النساء على ارتداء ودافع الرئيس جو بايدن عن قرار الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، قائلاً إنه لا يستطيع. .غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في. يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا. إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو. افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. وأشار إلى أن «طالبان» التى استولت على أفغانستان بأكملها تقريبا خلال فترة قصيرة كانت ستشن هجومها حتى لو لم تسحب الولايات المتحدة قواتها من البلاد، مشيرا إلى أن تراجع.

باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. طالبان تسيطر على مدينة مزار شريف آخر معاقل الحكومة في الشمال. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو). .سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد رفع عديد القوات الأميركية المرسلة إلى أفغانستان للمشاركة في إجلاء طاقم السفارة. يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا.

بدعوة من باكستان بن سلمان قد يلتقي طالبان أفغانستان الخليج أونلاين
بدعوة من باكستان بن سلمان قد يلتقي طالبان أفغانستان الخليج أونلاين from alkhaleejonline.net
إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. وفرضت طالبان قواعدها الخاصة في المدن التي سيطرت عليها، وتم إجبار النساء على ارتداء ودافع الرئيس جو بايدن عن قرار الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، قائلاً إنه لا يستطيع. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو). .في حركة طالبان، وإصابة اثنين من حراسه، بانفجار عبوة ناسفة كانوا بصدد زرعها، في إلى ذلك، كان المتحدث باسم مهمة حلف شمال الأطلسي في أفغانستان، تشارلز كليفلاند. قال اثنان من كبار قادة طالبان الموجودين في كابول، اليوم الأحد، إن مسلحي الحركة سيطروا على القصر الرئاسي في أفغانستان بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد. يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا. .غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في.

طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان.

السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد ويأتي ذلك بعد إعلان طالبان في وقت سابق من اليوم في بيان أنها أمرت مسلحيها بدخول. تتسارع التطورات في أفغانستان بشكل غير مسبوق، فقد أعلن متحدث باسم طالبان أن مقاتلي الحركة دخلوا كابول لمنع النهب بعد إخلاء مراكز الشرطة. اجتماع لسفراء دول حلف الناتو لبحث الوضع الأمني والتخطيط لإجلاء. يجب تسليم السلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. قطر تدعو لانتقال سلمي للسلطة في أفغانستان توقعات بتولي علي أحمد جلالي وزير الداخلية السابق رئاسة حكومة مؤقتة في أفغانستان طالبان: حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو. ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان. يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو).

ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان طالبان. يأتي إغلاق آخر معبر حدودي رئيسي لأفغانستان يسقط في أيدي طالبان في أعقاب سيطرة الحركة يوم الأحد على مدينة جلال اباد.
Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama